اخبار البورصة اليوم : «مصر – تكافلى» تؤمن العاملين بالبناء واﻷخشاب بوثيقة الحوادث الشخصية

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار البورصة اليوم حيث «مرسى»: 100 ألف جنيه تعويضاً فى حالة الوفاة والعجز الكلى.. و20 جنيهاً القسط السنوى للوثيقة

تعاقدت شركة مصر للتأمين التكافلى «ممتلكات ومسئوليات» مع نقابة العاملين بصناعات البناء والأخشاب وصناع مواد البناء على تأمين أعضاء النقابة بوثيقة الحوادث الشخصية.
وقال أحمد مرسى، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للتأمين التكافلى «ممتلكات ومسئوليات»، إن الوثيقة تمنح ورثة العامل 100 ألف جنيه فى حالة الوفاة بحادث أو العجز الكلى المستديم، مقابل قسط سنوى رمزى قدره عشرون جنيهاً سنوياً.
أضاف «مرسى»، على هامش الجمعية العمومية العادية للنقابة اليوم، أن الوثيقة التى تحمل اسم «مستقبل الأسرة» للحوادث الشخصية تغطى كذلك حاﻻت العجز الجزئى المؤقت والمستديم بنسبة من إجمالى التعويض، وفقاً لحجم ونسبة العجز، إضافة إلى تغطية مصروفات الجنازة بقيمة 1500 جنيه والعلاج الطبى 2000 جنيه، ونقل الجثمان 1500 جنيه، وشراء الأجهزة التعويضية بحد أقصى 1500 جنيه من قيمة التعويض.
وأوضح «مرسى»، أن مشروع مستقبل الأسرة للحوادث الشخصية الذى تم تفعيله مع النقابة جاء من خلال توجهات الدولة بالاهتمام بالعمالة المؤقتة وغير المنتظمة.
من جانبه قال حمدى عبدالمولى، الوسيط التأمينى للتعاقد، إن التعاقد بين «مصر تكافلى» و«نقابة الأخشاب» يستهدف التأمين على 250 ألف عامل، خلال العام الأول للتعاقد من إجمالى أعضاء النقابة البالغ عددهم قرابة 450 ألف عضو.
ووفقاً لـ«عبدالمولى»، تشمل الدفعة اﻷولى من المتعاقدين أعضاء النقابات الفرعية بمحافظات القاهرة والجيزة والقلويبية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البورصة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البورصة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار البورصة اليوم : «مصر – تكافلى» تؤمن العاملين بالبناء واﻷخشاب بوثيقة الحوادث الشخصية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق