تونس اليوم تكاثر الخنازير الوحشية ببن عروس: الوالي يقرر ما يلي

W3Schools

  أخبار وطنية
img.jpg

أفاد مصدر مسؤول بوزارة الفلاحة في تصريحٍ خصّ به موقع الجمهورية اليوم الأربعاء، بأنّهُ وتبعًا للتشكيّات المواطنيّة المسجّلة بخصوص تكاثر الخنازير الوحشيّة وما باتت تشكّلهُ من خطر يحدّق بسلامة المواطنين القاطنين بالمناطق التابعة لمعتمديّتي حمّام الشط وحمّام الأنف، أذنَ والي بن عروس عبد اللّطيف الميساوي للمصالح المعنيّة بتنظيم حملة قنص وإبادة إنطلاقاً من يوم الخميس 07 ديسمبر الجاري.

وأكّد محدّثنا أنّ هذا الإجراء الذي سيتمّ تطبيقهُ بصفة إستثنائيّة خلال الفترة اللّيليّة من كل يوم، سيتواصل على ٱمتداد شهرٍ كامل إلى حين القضاء على الخنازير المتقدّمة في السنّ، مشيراً إلى أنّهُ من المنتظر تخصيص 05 من أعوان القنص في مرحلة أولى، وفق قوله.

هذا وتداول عددٌ من روّاد موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" خلال الآونة الماضية صورًا ومقاطع فيديو لظاهرة إنتشار قطعان من الخنازير الوحشيّة وسط الأحياء الآهلة بالسكّان، حيثُ مثّل نزولها من محميّة بوڨرنين بشكل لافت هاجساً كبيراً للأهالي لما يشكّلهُ من تهديد حقيقيّ لسلامتهم.

 

ماهر العوني

 

 


مصر 24 : - تونس اليوم تكاثر الخنازير الوحشية ببن عروس: الوالي يقرر ما يلي مصدره الاصلي من موقع الحمهورية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تونس اليوم تكاثر الخنازير الوحشية ببن عروس: الوالي يقرر ما يلي".

W3Schools