اخبار البورصة اليوم : انطلاق «سيتى سكيب مصر» الشهر المقبل بمشاركة 70 مطوراً عقارياً

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار البورصة اليوم حيث تنطلق فاعليات معرض سيتى سكيب مصر خلال الفترة من 28 حتى 31 مارس المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، على مساحة 20000 متر مربع بمشاركة أكثر من 70 عارضا من مصر وعدة دول.

قال كريس سبيلر، مدير معرض سيتى سكيب مصر: «يقدم المطورون خلال الدورة السابعة من معرض سيتى سكيب مصر حزمة من الخطط الجديدة والمرنة فى ظل تجديد الثقة بالسوق من قبل المستثمرين والباحثين عن المنازل بدعم من التوقعات الاقتصادية الإيجابية».

وأضاف سبيلر: «رغم التحديات التى واجهتها السوق المصرية عام 2017، سجل سيتى سكيب مصر العام الماضى نسبة زيادة 25% فى أعداد الزوار مقارنة بعام 2016، و زادت مساحة العرض بنسبة 10%».

قال سبيلر إن التزايد فى أعداد الزوار كشف عن استمرار الطلب على العقارات السكنية من المصريين، حتى فى أصعب الأوقات، وتوقع استمرار نفس النشاط من المطورين والزوار هذا العام خاصة مع عودة الاستقرار الاقتصادى.

ومن المقرر انعقاد المؤتمر السنوى السابع لسيتى سكيب مصر بفندق فورسيزونز نايل بلازا يومى 12 و13 مارس المقبل، قبل أسبوعين من انطلاق المعرض، بحضور نخبة من المعنيين بالقطاع لتبادل المعلومات والرؤى الاقتصادية والاستثمارية بين المستثمرين والخبراء العقاريين لعام 2018.

وتتصدر فرص الاستثمار بالقطاع العقارى اهتمامات أجندة الدورة السابعة لسيتى سكيب مصر الشهر المقبل، وسط حالة الزخم الذى يشهده القطاع من المشروعات الجديدة والقائمة التى تطورها كبار الشركات فى مصر.

ويشهد فندق فيرسيزونز نايل بلازا 13 مارس هذا العام حفل جوائز للمشروعات العقارية الأكثر تميزاً خلال العام الجارى.

يتنافس المطورون والمعماريون على جوائز سيتى سكيب 2018 فى كل من الفئات الثمانى، وتضم قائمة المشروعات المرشحة لهذا العام بالم سنترال وزايد أدج وذا لان والبروج سمارت فيلاج إيست ومقر بنك الأسكندرية.

وتضم قائمة المتنافسين على المشروعات السكنية: هايد بارك القاهرة الجديدة وبارك فيوز وبروجكت1 وستون بارك أما مشروعات التجزئة فتضم ريفيت وسايدوك وذا الما وذا يارد مول.

وتشمل قائمة العارضين لهذا العام: شركة سوديك وتطوير ومصر إيطاليا وأرسطو للتطوير العقارى وشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقارى وشركة أدج المعمارية وشركة مدار وغيرها من الشركات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البورصة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البورصة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار البورصة اليوم : انطلاق «سيتى سكيب مصر» الشهر المقبل بمشاركة 70 مطوراً عقارياً" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق