اخبار تونس النادي الافريقي: لجنة الاستئناف تؤكد العقوبة وبلعيد يغيب عن الكلاسيكو

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الافريقي: لجنة الاستئناف تؤكد العقوبة وبلعيد يغيب عن الكلاسيكو

أيدت لجنة الاستئناف بجامعة كرة القدم، اليوم الخميس، قرار لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة، المتمثل في إيقاف التيجاني بلعيد لاعب النادي الإفريقي مباراتين، على خلفية الحركة المشينة التي قام بها تجاه جماهير مستقبل السبيخة خلال مباراة الدور 16 لكأس تونس.

وكانت إدارة النادي الإفريقي، اعترضت على هذه العقوبة، وطالبت لجنة الاستئناف بتقليصها حتى يتمكن التيجاني بلعيد من المشاركة في كلاسيكو الجولة 22 للبطولة أمام النجم الساحلي، يوم الاحد المقبل.

وقضى لاعب الإفريقي النصف الأول من العقوبة بغيابه عن لقاء ترجي جرجيس في الجولة 21. لكن لجنة الاستئناف قررت الإبقاء على العقوبة بعد أن قبلت طعن الإفريقي شكلا ورفضته مضمونا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشروق التونسية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشروق التونسية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار تونس النادي الافريقي: لجنة الاستئناف تؤكد العقوبة وبلعيد يغيب عن الكلاسيكو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق