اخبار العالم اليوم المرصد: مقتل 18 شخصًا في غارات للنظام على الغوطة الشرقية

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رويترز - قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن الحكومة السورية شنت ضربات جوية على الغوطة الشرقية اليوم الخميس، وذلك في وقت يستعد فيه النظام السوري لشطر المنطقة التي تسيطر عليها المعارضة المسلحة.

وأضاف المرصد، أن ضربات جوية استهدفت حرستا وسقبا وحمورية وعين ترما، واستهدف قصف مدفعي لقوات النظام سقبا وحمورية، حيث قُتل 18 شخصاً، بينهم طفل.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرتها جماعة الدفاع المدني السوري المعروفة باسم الخوذ البيضاء، على الإنترنت انفجارات في أحد شوارع حمورية وأفراد من ذوي الخوذ البيضاء يساعدون جرحى على ركوب سيارة فان في زملكا.

وأظهر مقطع فيديو آخر على موقع على شبكة التواصل الاجتماعي أمس الأربعاء، أطفالاً جرحى في مبنىً قيل إنه في حمورية بعد الغارات الجوية المزعومة.

وأعلن قائد عسكري في تحالف يدعم الحكومة السورية، اليوم الخميس، أن الجيش السوري يوشك على شطر الغوطة الشرقية إلى قسمين إذ تلتئم قواته المتقدمة من الشرق مع القوات المنتشرة عند مشارف الغوطة من الغرب، ليزيد الضغط على آخر معقل كبير للمعارضة قرب دمشق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم المرصد: مقتل 18 شخصًا في غارات للنظام على الغوطة الشرقية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق