تونس اليوم تروبادور غرداية يفتتحون احتفالياتهم الربيعية مبكّرا في راديو ماد

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  أخبار وطنية
img.jpg

استضافة الفنان السويسري جينيور تشاكا وعروض سينمائية و جولة في البلاد كان فريق تروبادور قرية غرداية بالوطن القبلي ضيف برنامج كيدز تايم لزينب قدّيش لصبيحة الأحد 25 فيفري، وفضلا عن الأغاني و الأشعار و عِبرلافونتان التي اختص فيها الـــتروبادور، قدّم براعم غرداية برنامج احتفالياتهم الثقافية والفــنّية لهذا الربيع والتي انطلقتْ مبكّرا بهذا الحفل الإذاعي عبر موجات راديو ماد وستكون المواعيد كالآتي: -يوم الأربعاء 14مارس قرية غرداية تحتضن حفلا لمغنّي الريقي السويسري جينيور تشاكا بالتعاون مع سفارة سويسرا. -مساء الخميس 29 مارس تروبادور غـــــــرداية يستقبلون قافلة الضفّتين البلجيكية في ميناء حلـق الوادي.

يوم الأحد 8 أفريل سيني فيرمة غرداية يحتضن بعد ترميمه عرضا خاصا للشريط الوثائقي الإيطالي "عُشّــاق المقاعد العمومية" بحضور مخرجته غايا فينالّو وهو شريط تمّ تصوير جزء منه في قريـة غرداية و موضوعه الثقافة البديلة في تونس. -الأحد 15 أفريل تروبادور غــــــرداية يشاركون في المهرجان الدولي للطفولة بسيدي بوسعيد كيدز فاست. الأربعاء 2 ماي تروبادور غرداية يشاركون في مسيرة الزهور بشارع بورقيبة.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحمهورية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحمهورية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تونس اليوم تروبادور غرداية يفتتحون احتفالياتهم الربيعية مبكّرا في راديو ماد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق