اخبار العالم اليوم زعيم كوريا الشمالية يوجه دعوة للقاء ترامب

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رويترز - قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن كوريا الجنوبية تستعد للإعلان عن بيان "مهم" الساعة 19,00 (الجمعة 00,00 بتوقيت جرينتش)، حيث أدلى بهذا التصريح خلال دخوله بشكل وجيز الى قاعة الصحافة في البيت الأبيض.

من ناحية أخرى، ذكرت قناة (سي.إن.إن) نقلا عن مصدر دبلوماسي أجنبي لم تذكر اسمه، أن وفدا كوريا جنوبيا سلم البيت الأبيض يدا بيد خطابا من الزعيم الكوري الشمالى كيم جونج أون إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

فيما ذكرت فوكس نيوز نقلا عن مسؤول أمريكى كبير، إن مستشار الأمن القومي في كوريا الجنوبية سيعلن في البيت الأبيض عن دعوة وجهها كيم جونج أون للقاء ترامب، مشيرة إلى أنه سيعلن أيضا عن التزام كيم بوقف التجارب النووية والصاروخية.

وقالت سارة ساندرز المتحدثة باسم البيت الأبيض إن مستشار الأمن القومي في الجنوب تشونج يوي-يونج سيعلن عن أمر هام بشأن كوريا الشمالية خلال إفادة بالبيت الأبيض الساعة السابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم زعيم كوريا الشمالية يوجه دعوة للقاء ترامب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق