عماد أديب يكشف سر ظهور السيسي بالزي العسكري

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عماد أديب يكشف سر ظهور السيسي بالزي العسكري من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

كشف الإعلامي عماد الدين أديب، أسباب افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، قيادة شرق القناة  بالزي العسكري، قائلا :"الرئيس السيسي حينما حضر افتتاح منطقة شرق القناة افتتحها كقائد أعلى للقوات المسلحة وبصفته مقاتلا ككل الجنود والضباط".

 

وأضاف أديب فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة "سي بي سي" مساء اليوم الأحد، أن الجيش المصري بقيادته وجنوده يقوم بتمشيط منطقة سيناء مترًا مترًا بعملية مسح شاملة.

 

وأشار إلى أن ظهرو الرئيس بالزي العسكري رسالة ليست محلية فحسب ولكنها متعددة المستويات، بعضها موجه للإرهابيين والدول الداعمة لهم وبعضها موجه للقوى الدولية، وهذا ليس سلوك دولة تعتزم تمرير ما يسمى بـ"صفقة القرن".

 

وأكد عماد أديب أن المجهود العسكري والإنفاق الذي يُنفق في سيناء يؤكد أنه لن يتم التنازل عن أي جزء فيما يسمى بـ "صفقة القرن"، وهذا هو أكثر حدث رفع معنوياتي منذ فترة، وقد ننتقد لكن علينا أن نعلم أن هذه دولة قياداتها لن تفرط فيها.

 

وأوضح أن ما يحدث في حوض النيل والأخطار على الحدود الغربية والشرقية والسلاح الذي يتم تهريبه والمؤامرات الخارجية، كل هذا سيكون من المحتم إعادة النظر فيه من قِبل المخططين له بعد ما تقوم به مصر حاليا في سيناء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عماد أديب يكشف سر ظهور السيسي بالزي العسكري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق