الوطن العربي / جريدة البلاد

الجزائر اليوم الفريق قايد صالح في زيارة رسمية إلى الإمـارات وقطـر

large-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%

الجزائر اليوم- نائب وزير الدفاع الوطني

أفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، اليوم السبت، أنه "طبقا لموافقة فخامة السيد رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، يقوم الفريق أحمد ڤايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، من الفاتح إلى 04 ديسمبر 2018، بزيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بدعوة من سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولي عهد أبو ظبي، وذلك لحضور احتفالات اليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة الموافق ليوم 02 ديسمبر 2018".

وأشار ذات البيان إلى أن هذه الزيارة ستكون فرصة للتباحث حول حالة التعاون العسكري الثنائي وسبل تنويعه إلى مجالات اهتمام تخدم المصالح المشتركة للبلدين.

كما يقوم الفريق-حسب البيان- بزيارة رسمية إلى دولة قطر الشقيقة، من 04 إلى 06 ديسمبر 2018، بدعوة من الدكتور خالد بن محمد العطية، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري.

وأضاف البيان أن "هذه الزيارة ستشكل سانحة لدراسة سبل ووسائل تطوير علاقات التعاون العسكري بين الجيشين".

هذا المحتوي ( الجزائر اليوم الفريق قايد صالح في زيارة رسمية إلى الإمـارات وقطـر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البلاد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البلاد.

قد تقرأ أيضا