الوطن العربي / جريدة البلاد

الجزائر اليوم عطال:" تفاديا للسخرية رفضت العودة للدوري الجزائري "

الجزائر اليوم- البلاد.نت- أدلى الدولي الجزائري يوسف عطال بتصريحات لجريدة "ليكيب" الفرنسية، كشف من خلالها دوافع رفضه العودة من جديد للعب في الدوري الجزائري بعد أول موسم له في الإحتراف مع نادي "كورتري البلجيكي" قبل أن يوقع لصالح نادي "نيس" الذي يتألق معه هذا الموسم.

عطال أكد أنه خشي العودة للجزائر لكي لا يتعرض للسخرية، ويقال أنه فشل في فرض نفسه في القارة العجوز، بحيث قال:" رفضت العودة للدوري الجزائري، بعد أول موسم لي في بلجيكا، لأن الناس كانوا سيقولون أني لست قادرا على المواصلة في الدوريات الأوروبية ولا أملك المستوى لذلك، قب أن أقرر خوض تجربة في الدوري الفرنسي من بوابة نيس ".

ويصنع اللاعب السابق لنادي بارادو الحدث في "الليغ 1" هذا الموسم، من خلال تألقه مع نادي نيس وإختياره ضمن التشكيل المثالي للدوري في أكثر من مرة منذ بداية الموسم الكروي.

هذا المحتوي ( الجزائر اليوم عطال:" تفاديا للسخرية رفضت العودة للدوري الجزائري " ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البلاد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البلاد.

قد تقرأ أيضا