تونس اليوم خاص بمستعملي الدراجات النارية: ارتداء الخوذة ضروري!!!

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  أخبار وطنية
img.jpg

جدد المرصد الوطني لسلامة المرور بوزارة الداخلية دعوته لمستعملي الدراجات النارية بمختلف أحجامها من أجل الإلتزام بإرتداء الخوذة الواقية داخل وخارج مواطن العمران.

وأكد المرصد أن الدراسات العلمية أثبتت أن إستعمال الخوذة يخفض من إحتمال الوفاة أثناء وقوع الحادث بـ 40% ومن خطر الإصابة بجروح خطيرة بـنسبة 70%.

ويُعول المرصد على تفهّم المواطنين وتطبيقهم للقانون بغاية حماية أنفسهم أولا من مخاطر الطرقات والتقليص من نزيف الخسائر البشرية والمادية التي تمثل واحدة من أهم معوقات مسيرة التنمية في أي بلد في العالم.

ويأمل المرصد الوطني لسلامة المرور أن تصل هذه الرسالة إلى جميع مستعملي الدراجات النارية التي تشارك سنويا بحوالي 30% من عدد الحوادث والقتلى والجرحى وذلك قصد الارتقاء بالسلوك المروري وقبول تغيير السلوكيات السلبية.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحمهورية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحمهورية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تونس اليوم خاص بمستعملي الدراجات النارية: ارتداء الخوذة ضروري!!!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق