اخبار البورصة اليوم : “طلعت مصطفى” تنتهي من تصميم “الفورسيزونز مدينتي” باستثمارات 6 مليارات جنيه

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار البورصة اليوم حيث انتهت مجموعة “طلعت مصطفى القابضة” من تصميمات مشروع فندق “الفورسيزون مدينتي” باستثمارات 6 مليارات جنيه.

ومن المتوقع البدء في تنفيذ الفندق خلال 3 أشهر.

وتطرح مجموعة طلعت مصطفى مشروعها فى العاصمة الإدارية الجديدة للبيع خلال 3 أشهر باستثمارات إجمالية 35 مليار جنيه.

وقال هشام طلعت مصطفى، رئيس مجموعة طلعت مصطفى القابضة إن المشروع بمساحة 500 فدان ويطور على مرحلة واحدة خلال 4 سنوات باستثمارات إجمالية 35 مليار جنيه.

وحصلت «طلعت مصطفى» على قطعة أرض فى العاصمة الإدارية بمساحة 500 فدان، مقابل 4.4 مليار جنيه تسدد على أقساط لمدة 9 سنوات.

أضاف مصطفى فى تصريحات صحفية على هامش مؤتمر “سيتى سكيب”، أن المجموعة انتهت من تنمية 60% من مشروع “مدينتى” بالقاهرة الجديدة وبلغت استثمارات المشروع 200 مليار جنيه حتى الآن.

أوضح أن المجموعة سلمت 40 ألف وحدة فى “مدينتى” يسكن بها حوالى 300 ألف نسمة ومثلها فى الرحاب.

وقال إن تصميمات فندق مشروع “مدينتى” انتهت وستبدأ الإنشاءات خلال 3 شهور باستثمارات 6 مليارات جنيه.

وتستهدف مجموعة “طلعت مصطفى” الانتهاء من تطوير مشروع “مدينتى” الذى يقع على مساحة تصل 8 آلاف فدان خلال مدة تتراوح من 10 إلى 12 عامًا، كما تنفذ المجموعة التشطيبات النهائية لمراحل كبيرة من مشروع “الرحاب”.

وقال مصطفى، إن المجموعة ستنتهى من توسعات فندق “الفورسيزون” بمدينة شرم الشيخ خلال عام 2019 باستثمارات تصل 4.5 مليار جنيه.

ارتفعت أرباح شركة “مجموعة طلعت مصطفى القابضة” بنسبة 67% خلال عام 2017، لتصل إلى 1.4 مليار جنيه، مقارنة بصافى أرباح 828.9 مليون جنيه خلال العام الأسبق 2016، وزادت إيرادات النشاط العقارى بالشركة خلال العام الماضى
لتصل إلى 6.4 مليار جنيه، مقابل إجمالى إيرادات 5.2 مليار جنيه فى عام 2016.

وحققت المجموعة إجمالى مبيعات 13.1 مليار جنيه حتى نهاية ديسمبر 2017، مقابل إجمالى مبيعات 6.55 مليار جنيه فى 2016، متجاوزة مستهدف الموازنة السنوية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البورصة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البورصة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار البورصة اليوم : “طلعت مصطفى” تنتهي من تصميم “الفورسيزونز مدينتي” باستثمارات 6 مليارات جنيه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق