اخبار تونس رفض الطعن في قرار الرفض المقدم من قائمة الجبهة الشعبية بدائرة الخليدية أصلا

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض الطعن في قرار الرفض المقدم من قائمة الجبهة الشعبية بدائرة الخليدية أصلا

رفضت المحكمة الادارية بتونس، أمس الاثنين، في الاصل الطعن في قرار الرفض الصادر عن الهيئة الفرعية للانتخابات البلدية ببن عروس والذي تقدمت به قائمة الجبهة الشعبية عن دائرة الخليدية من ولاية بن عروس.

وبحسب ماصرح به، اليوم الثلاثاء، رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات ببن عروس، الكيلاني هلال، لـ(وات) ، فقد تلقت الهيئة قرار المحكمة في عدم قبول الطعن المقدم من قبل القائمة المذكورة بعد أن كانت قبلته شكلا، وبعدم قبول الطعن تكون المحكمة قد أيدت قرار الرفض الصادر عن الهيئة.

يذكر ان 3 قائمات قدمت طعونا لدى المحكمة الادارية بتونس في قرارات الرفض الصادرة في حقها من قبل الهيئة الفرعية للانتخابات البلدية ببن عروس، الاولى من قبل الجبهة الشعبية قدمتها في حق قائمة منافسة ( نداء تونس ) بدائرة المحمدية، والثانية من قبل ائتلاف الاتحاد المدني عن دائرة رادس بسبب عدم احترام التناصف الافقي، والثالثة، والتي تم رفض طعنها أصلا من قبل المحكمة الادارية، وهي كما أشير آنفا، عن الجبهة الشعبية بدائرة الخليدية.

وكانت الهيئة الفرعية للانتخابات ببن عروس قد أسقطت 4 قائمات مترشحة للانتخابات البلدية، اثنتان حزبيتان ( الجبهة الشعبية ومشروع تونس)، وواحدة ائتلافية (الاتحاد المدني)، وواحدة مستقلة ( النصر الجديد).

ومن المنتظر ان يتم الحسم في باقي القائمات التي قدمت طعون لدى المحكمة الادارية خلال اليومين القادمين، وفق نفس المصدر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشروق التونسية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشروق التونسية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار تونس رفض الطعن في قرار الرفض المقدم من قائمة الجبهة الشعبية بدائرة الخليدية أصلا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق