اخبار البورصة اليوم : تنفيذ 15.9 ألف وحدة بـ«دار مصر» و«سكن مصر» فى «المنصورة الجديدة»

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار البورصة اليوم حيث «ممدوح»: إنشاء 1932 وحدة إسكان اجتماعى والكورنيش والمبانى الخدمية والجامعة
تنفذ هيئة المجتمعات العمرانية 11.2 ألف وحدة سكنية فى مشروع «دار مصر» لإسكان متوسطى الدخل بمدينة المنصورة الجديدة، بجانب 4704 وحدات بمشروع «سكن مصر»، و1932 وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعى المتميز.

وقال المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لتنمية وتطوير المدن، إن الهيئة تنفذ عدداً من المشروعات المختلفة بالمدينة، ومنها الطريق الواصل بين الطريق الدولى والكورنيش، وتم عقد اجتماع مع مسئولى شركة المقاولون العرب، لاستعراض موقف الأعمال التى تتولى الشركة تنفيذها.

أضاف أن الهيئة تنسق مع المكتب القائم بأعمال التخطيط التفصيلى لمدينة المنصورة الجديدة؛ لسرعة الانتهاء من أعمال التصميمات الخاصة بالمرحلة الأولى لشبكات الصرف والمطر، ومقايسات أعمال البنية التحتية، والفيلات «توينز» بمساحة 160 متراً مربعاً، وواجهات مبانى الخدمات لبدء فى تنفيذها بالتوازى مع أعمال مشروعات الإسكان، بجانب الانتهاء من الرسومات التفصيلية والمقايسات الخاصة بأعمال الكورنيش، حتى تتمكن شركة المقاولون العرب من البدء فى تنفيذ المرحلة الأولى بطول 800 متر خلال شهر، والانتهاء من رسومات ومقايسات أرض الجامعة على مساحة67 فداناً.

وقال المهندس محمد مصطفى، المشرف على «المنصورة الجديدة»، إن المخطط التفصيلى للمرحلة الأولى بمساحة 2063 فداناً متضمناً عدد العمارات والفيلات والأبراج، بجانب مشروعات «دار مصر وسكن مصر والإسكان الاجتماعى المتميز وأعمال الطرق وشبكات المياه والصرف» وأراضى الخدمات، ومارينا اليخوت.

أضاف أن الأرض المضافة للمدينة بمساحة 809.5 فدان، الصادر لها القرار رقم 8 لسنة 2018، سيجرى تخطيطها ومنطقة الكورنيش وموقع وتخطيط منطقة الجامعة على مساحة 67 فداناً.

أوضح أن الهيئة اتفقت مع شركات المقاولات المنفذة للمشروعات على مضاعفة أعمال الإنشاءات للانتهاء من تنفيذ المشروعات فى التوقيتات المحددة.

وتصل مساحة «المنصورة الجديدة» 5 آلاف فدان منها 2063 فداناً للمرحلة الأولى، وتنفذ شركتا المقاولون العرب، وكونكورد أعمال المرافق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البورصة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البورصة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار البورصة اليوم : تنفيذ 15.9 ألف وحدة بـ«دار مصر» و«سكن مصر» فى «المنصورة الجديدة»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق