اخبار البورصة اليوم : ارتفاع مؤشر “وول ستريت” وسط ترقب ردود الأفعال لتعريفة “ترامب” الجمركية

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار البورصة اليوم حيث ارتفعت مؤشرات “وول ستريت” خلال جلسة التعاملات الإلكترونية قبيل قرع جرس جلسة اليوم الثلاثاء، وسط ترقب المستثمرين لردود الأفعال الدولية إزاء التعريفة الجمركية التي أصدرها الرئيس دونالد ترامب على واردات الصلب والألومنيوم.
وأضافت العقود الآجلة لمؤشر “داو جونز” الصناعي 47 نقطة، بما يوازي 0.19%، لتتداول عند مستوى 25285 نقطة، وصعدت العقود الآجلة لمؤشر “ستاندرد آند بورز 500” خمسة نقاط، بما يوازي 0.18%، لتتداول عند مستوى 2794 نقطة، وربحت العقود الآجلة لمؤشر “ناسداك” 7.75 نقطة، بما يوازي 0.11%، لتتداول عند مستوى 7174 نقطة.
وكان وقع “ترامب” قرار فرض رسوم جمركية من 25% و10% على واردات الصلب والألمنيوم على التوالي في إطار إجراءات الحمائية التجارية الأمريكية، غير مهتم بالتحذيرات من حرب تجارية عالمية واحتجاجات حلفائه في أوروبا وفي الداخل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البورصة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البورصة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار البورصة اليوم : ارتفاع مؤشر “وول ستريت” وسط ترقب ردود الأفعال لتعريفة “ترامب” الجمركية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق