اخبار البورصة اليوم : «النقل» تعرض مترو المنصورة للاستثمار أمام شركة attico metro اليونانية

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار البورصة اليوم حيث عرض الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، الفرص الاستثمارية لتنفيذ مترو المنصورة، على شركة attico metro اليونانية، العاملة فى مجال مترو اليابان والتى أبدت رغبتها للمشاركة فى مشروعات المتر المزمع تنفيذها.

كما ألتقى وزير النقل بشركة متسوبيشى، على هامش مشاركته فى مؤتمر السكك الحديديه فى الشرق الأوسط بدبى، وناقش الطرفان إماكنية التعاون فى صيانة وإعادة تأهيل عدد 23 قطاراً بالخط الأول.

بالإضافة إلى لقائه مع شركة بومبارديه لمناقشه ما تم التواصل إليه من إعدد دراسات الفنية الخط السادس، وفقاً للاتفاقية التى تم توقيعها لتمويل وتنفيذ الخط السادس والذى يمتد من الخصوص للمعادى.

وأكد الوزير أهمية مشروعات مترو الأنفاق بمصر كأحد أهم نظم النقل الجماعى فى القاهرة الكبرى مشيراً إلى أن الوزارة تسير فى اتجاهات على التوازى لتحديث الخط الأول للمترو واستكمال إنشاء مراحل وخطوط المترو الجديدة.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البورصة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البورصة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار البورصة اليوم : «النقل» تعرض مترو المنصورة للاستثمار أمام شركة attico metro اليونانية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق