اخبار العالم اليوم مفتي القدس: محاولة استهداف «الحمد الله» لن تؤثر على وحدة الشعب الفلسطيني

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
http://wtne.ws/JB27etX
dot4line
2018/03/13    06:00 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
مفتي القدس: محاولة استهداف «الحمد الله» لن تؤثر على وحدة الشعب الفلسطيني

كونا - أكد المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية محمد حسين اليوم الاثنين ان محاولة الاستهداف "الجبانة" التي تعرض لها رئيس الحكومة الفلسطينية رامي الحمد الله في غزة صباح اليوم "لن تفرق الشعب الفلسطيني ولن تؤثر على وحدته واهدافه".
واعرب المفتي حسين في تصريح للصحفيين بعد لقائه رؤساء الطوائف الاسلامية في لبنان عن امله بان "تزيد هذه المحاولة من تصميم وارادة الشعب الفلسطيني لانهاء كل الخلافات وعلى رأسها الانقسام المرير والبغيض واعادة توحيد الجغرافيا والديموغرافيا الفلسطينية".
وشدد على ان وحدة الشعب الفلسطيني "كفيلة بتحطيم كل المؤامرات التي تستهدفه وتستهدف قضيته وكل ثوابته الوطنية".
وجدد حسين التأكيد على رفض قرارالولايات المتحدة الامريكية باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل ونقل سفارتها اليها معتبرا انه "قرار باطل وعدوان على الشعب الفلسطيني وعلى الامة العربية والامة الاسلامية والشرعية الدولية".
واضاف ان "القرار لن يؤثر ابدا في وضع القدس فالقدس عربية إسلامية وهي عاصمة الدولة الفلسطينية الابدية التي لا نقبل بديلا عنها ولا نتنازل عنها وهي من الثوابت الفلسطينية الدينية والوطنية".
يذكر ان رئيس الحكومة الفلسطينية رامي الحمد الله نجا في وقت سابق اليوم من محاولة اغتيال بعد استهداف موكبه بعبوة ناسفة واطلاق نار خلال وجوده في قطاع غزة لافتتاح محطة تحلية المياه ما ادى الى تضرر عدد من سيارات الموكب واصابة سبعة اشخاص بجروح.(النهاية)



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم مفتي القدس: محاولة استهداف «الحمد الله» لن تؤثر على وحدة الشعب الفلسطيني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق