تونس اليوم يوسف الشاهد يرفع "الفيتو" أمام الدعوات المطالبة بالتحوير الوزاري

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  أخبار وطنية
img.jpg

أكّد الاتحاد العام التونسي للشغل، في عدة تصريحات، أنّ البلاد في حاجة إلى دماء جديدة، داعيا إلى مراجعة بعض الوزارات التي مثلت عقبة أمام تنفيذ وثيقة قرطاج. 

 كما طالبت عدة أحزاب بإجراء تحوير وزاري، مؤكّدة أنّ هناك وزارات معطلة ويجب إقالة أصحابها، إلى جانب غياب التنسيق بين أعضاء الحكومة.

 وفي هذا الإطار، أكّدت مصادر خاصة، لـ"الصريح"، أنّ رئيس الحكومة يوسف الشاهد رفع "الفيتو" أمام التحوير الوزاري خاصة أنّ الأوضاع الحالية تحتاج إلى اِستقرار ومواصلة العمل لما فيه مصلحة تونس.

 وكان الأمين العام المساعد للإتحاد العام التونسي للشغل حفيظ حفيظ قد قال "لدينا اشكاليات مع وزارة تكنلوجيات الإتصال، ووزارة التجارة ووزارة التنمية، وسنقدم تقييمنا ولدينا دستور ينص على كيفية تشكيل الحكومة".


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحمهورية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحمهورية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تونس اليوم يوسف الشاهد يرفع "الفيتو" أمام الدعوات المطالبة بالتحوير الوزاري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق