اخبار تونس أكودة: الإطاحة بمختطف قاصر ومغتصبها

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مكتب الساحل -الشروق أون لاين: نجح أعوان مركز الأمن بأكودة صباح اليوم إثر مداهمة منزل بالجهة بعد استشارة النيابة العمومية في إلقاء القبض على منحرف من ذوي السوابق العدلية ومحل مناشير تفتيش لدى مختلف الوحدات الأمنية كانت آخرها اختطاف قاصر واغتصابها.

وتعود أطوار الواقعة إلى الأسبوع الماضي حيث تقدمت عائلة بإشعار للوحدات الأمنية المذكورة باختفاء ابنتهم نهاية الأسبوع الماضي وبعد إدراجها في التفتيش تمكنت الوحدات المذكورة من العثور عليها في حين تحصن المظنون فيه بالفرار.

وقد تم تحويلها إلى مقر المركز المذكور وسماعها في محضر عدلي أكدت فيه أنها تعرضت للاغتصاب والاختطاف من طرف المظنون فيه، وبعرضها على الطبيب الشرعي تبين تعرضها للاغتصاب فقامت الفرقة المذكورة بإيلاء الموضوع ما يستحق من أهمية ونفذت صباح اليوم مداهمة نجحت إثرها في القبض على المظنون فيه وتقديمه للعدالة من أجل ما نسب إليه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشروق التونسية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشروق التونسية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار تونس أكودة: الإطاحة بمختطف قاصر ومغتصبها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق