اخبار العالم اليوم الكويت تدعم مفوضية الأمم المتحدة للاجئين بمليون دولار

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كونا - قدمت الكويت اليوم الجمعة دعمها الطوعي السنوي الى مفوضية الامم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين بقيمة مليون دولار.

واكد مندوب الكويت الدائم لدى الامم المتحدة والمنظمات الدولية الاخرى في جنيف السفير جمال الغنيم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذا الدعم يهدف الى تعزيز دور المفوضية في تلبية الاحتياجات الانسانية للاجئين والنازحين سواء جراء الكوارث الطبيعية او النزاعات او الحروب.

واوضح ان هذا الدعم يأتي انطلاقا من علاقات التنسيق والشراكة الاستراتيجية القائمة بين دولة الكويت والمفوضية والتي تعززت في السنوات القليلة الماضية بفضل توجيهات سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وحرصه الدائم على دعم العمل الانساني وتخفيف الاحتياجات الانسانية للاجئين والنازحين.

وفي الوقت ذاته اكد السفير الغنيم وجود اتصالات دائمة ومشاورات مستمرة بين دولة الكويت ومفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين للبحث في كل ما من شأنه المساعدة في تخفيف معاناة الشعوب المنكوبة حول العالم جراء الكوارث او الصراعات او الحروب.

ولفت الى ان هذا التواصل لا يقتصر فقط على المستوى الحكومي وانما ايضا على مستوى القطاع الخاص في دولة الكويت الذي ترتبط معه المفوضية بعدد من الشراكات الانسانية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم الكويت تدعم مفوضية الأمم المتحدة للاجئين بمليون دولار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق