اخبار العالم اليوم كارفاخال يتمنى ضم نيمار للملكي.. ومواجهة برشلونة بنهائي أبطال أوروبا

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
إفي - قال مدافع ريال مدريد، داني كارفاخال، إنه يفضل أن يضم الفريق "الملكي"، البرازيلي نيمار من صفوف باريس سان جيرمان، أكثر من الفرنسي أنطوان غريزمان الذي يلعب مع أتلتيكو مدريد.

وأوضح كارفاخال في مقابلة مع إذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية أن "نيمار يمثل الخيار الأفضل للريال"، وقال: "نظراً لأنني عانيت كمدافع، أفضل نيمار على غريزمان".

وتشير تقارير صحافية إلى رغبة الريال في الحصول على خدمات نيمار الذي رحل عن برشلونة الصيف الماضي لينضم إلى سان جيرمان.

وحول قرعة ربع نهائي دوري الأبطال التي ستنظم ظهر اليوم، قال إنه "لا يرغب في مواجهة فريق إسباني.. أتمنى أن نلعب أمام يوفنتوس الإيطالي، لأنه يمتلك ملعباً جميلاً ويعتبر منافساً قوياً".

وأوضح كارفاخال أنه "يأمل أن يخوض الريال نهائي التشامبيونز ليغ أمام برشلونة".

وبسؤاله عن الأفضل بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، أكد أن "الدون" هو الأفضل.

وعن أيهما الأفضل بين ميسي ونيمار، قال: "كلاهما جيدان والمدافعون ينبغي عليهم التركيز للغاية عندما يكون أمامهم لاعبين بهذا المستوى، عندما ترى ميسي، ما تفكر فيه هو عدم السماح له بتسجيل هدف".

وحول مستقبل زيزو في النادي الملكي، قال إنه "لا أعتقد أن زيدان سيرحل خلال هذا الموسم عن الريال لأنه يحظى بدعم الجميع".

وذكر أيضا أن زيدان أفضل مدرب قاد ريال مدريد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم كارفاخال يتمنى ضم نيمار للملكي.. ومواجهة برشلونة بنهائي أبطال أوروبا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق