اخبار العالم اليوم بالفيديو - مدينة تبليسي.. متعة التسوق

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تضم العاصمة الجورجية تبليسي أفضل أماكن التسوق، ويعتبر سوق دراي بريدج هو الاختيار الأمثل، حيث يقع على بعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام من ساحة الحرية في مدينة تبليسي عاصمة جورجيا، وهو واحد من الأماكن الأكثر جذباً للسياحة التي تفتخر به المدينة.

وتكثر أماكن التسوق في تبليسي للباحثين عن شراء الأشياء بأسعار زهيدة ويعشقون الفصال، ومن بين تلك الأماكن الأكثر شعبية بالمدينة نجد سوق البرغوث، وشارع رستافلي الممتدان على طول النهر، وينفتحان على بازار كبير حيث يمكن للمرء شراء كل شيء هناك بدءاً من المجوهرات العتيقة انتهاءاً بالصور القديمة بنية اللون، مروراً بميداليات الحقبة السوفيتية، الزي المدرسي، قطع وأشكال زخرفية مصنوعة من معادن الفضة، أدوات للمطبخ مثل السكاكين المزخرفة (الخناجر)، والأغراض الأخرى الجميلة والقديمة المستخدمة فى ديكور المنزل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم بالفيديو - مدينة تبليسي.. متعة التسوق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق