تونس اليوم مهدي جمعة: تجربتي تشبه تجربة امانويل ماكرون

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  أخبار وطنية
img.jpg

اعتبر رئيس الحكومة الاسبق مهدي جمعة و الامين العام لحزب البديل التونسي مهدي جمعة ان خبرته في عالم الاعمال وتجربته السياسية الغنية التي اكتسبها اثناء توليه لمنصب وزير ثم رئيس حكومة التي تشبه تجربة امانويل ماكرون  تجعله قادرا على ادارة الدولة.

وقال مهدي جمعة في حوار مع "جون افريك" في عددها الصادر يوم 11 مارس 2018 ان القطاع الخاص هو الحل لمشاكل تونس الراهنة. 

 

وفي سياق اخر اكد جمعة ان الدستور قال كلمته في هذا الاطار فلا مكان في تونس بشعبها المتحد ثقافيا وتاريخيا لحركات الاسلام السياسي.

 

وحول ترشحه للانتخابات الرئاسية 2019 قال ان لن يترشح إلا بعد صياغة برنامج سياسي طموح ودقيق وحقيقي عبر فريق عمل قادر على اخراج البلاد من حالة الركود .

 

وانتقد رئيس الحكومة الاسبق الاحزاب السياسية التي تعتمد في حملاتها الانتخابية على مضاعفة الوعود الوهمية وتشويه سمعة الخصوم معتبرا انه لا يعترف بالإيديولوجيا في العمل السياسي الذي يقتضي البراغماتية لا الاصطفاف يمينا ويسارا. 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحمهورية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحمهورية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تونس اليوم مهدي جمعة: تجربتي تشبه تجربة امانويل ماكرون" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق