مصر 24: الحوثي يعوض خسارة عناصره في صرواح بتجنيد طلاب المدارس  

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الحوثي يعوض خسارة عناصره في صرواح بتجنيد طلاب المدارس  

مارب برس_ متابعات

 

تعويضاً للخسائر التي تلقتها ميليشيات الحوثي الانقلابية بمحافظة مأرب، شرق صنعاء، لجأت عناصر الانقلاب في اليمن إلى تجنيد وحشد المئات من طلاب المدارس للزج بهم إلى معاركهم وتعويض خسائرها البشرية.
وذكر موقع الجيش الوطني «سبتمبر نت» أن «الميلشيات الانقلابية حشدت المئات من طلبة المدارس إلى ريمة حميد ومناطق أخرى قريبة من مديرية صرواح بمأرب، تحت قيادة المدعو الحاكم، للزج بهم إلى معارك جديدة في صرواح بعد تكبيدها الخسائر الكبيرة في الأرواح والعتاد في هجومها الأخير على صرواح قبل ما يقارب الأسبوعين».
ترافق ذلك مع استمرار مقاتلات تحالف دعم الشرعية في شن غارات تستهدف مواقع وتعزيزات وتجمعات لمقاتلي الانقلاب، سواء في مأرب أو في مختلف المدن التي يعتبر فيها عناصر الانقلاب هدفاً عسكرياً مشروعاً، بما فيها الجوف وتعز والساحل الغربي، وتعز وجنوب محافظة الحديدة الساحلية، غرب اليمن.

تعليقات:
  • الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: الحوثي يعوض خسارة عناصره في صرواح بتجنيد طلاب المدارس  " والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق