اخبار البورصة اليوم : رسمياً..فتح حجز رحلات «مصر للطيران» لموسكو

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار البورصة اليوم حيث 7 اَلاف جنيه اقل سعر لرحلتى الذهاب والعودة

أدرج الموقع الإلكترونى لشركة «مصر للطيران» مواعيد وأسعار رحلات موسكو المباشرة بعد الإعلان عن عودتها  12 أبريل المقبل.

وجاء اقل سعر نحو 7 الاف جنيه لرحلتى الذهاب والعودة وفى حين كان 13 ألف جنيه اقصى سعر للدرجة الاقتصادية.

و كشف صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، فى تصريحات سابقة  لـ« البورصة» صباح اليوم، أن سيتم فتح حجز رحلات موسكو.

و قررت مصر للطيران عودة تشغيل رحلاتها الي العاصمة الروسية موسكو اعتبارا من ١٢ ابريل المقبل بواقع 3 رحلات اسبوعيا أيام الأحد والثلاثاء والخميس من خلال احدث طائراتها في الأسطول .

ويأتي إعلان «مصر للطيران» في أعقاب إعلان روسي شركة الخطوط الجوية الروسية «أيروفلوت»، الثلاثاء الماضي، اعتزامها استئناف الرحلات الجوية المباشرة إلى القاهرة اعتبارا من 11 أبريل.

وقالت الشركة، فى بيان على موقعها الرسمى، إنه سيتم تشغيل الرحلات الجوية 3 مرات فى الأسبوع على طائرات «إيرباص A320» إلى ومن محطة «S» بمطار شيريميتيفو، وإن مبيعات تذاكر الطيران مفتوحة منذ 13 مارس

وأضافت أنه تمت جدولة الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة، وفقًا للجدول المعلن والتوقيت المحلى وسيتم تنفيذ الرحلة الجوية «SU 400» أسبوعياً أيام السبت والاثنين والأربعاء.

وأوضحت الشركة أنه بدءاً من 12 يونيو سترتفع عدد الرحلات بين عواصم روسيا ومصر يوميا،بالتزامن مع بدء فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وتعد رحلات الطيران المرتقبة في أبريل/هي الأولى منذ توقف رحلات الطيران بين القاهرة وموسكو في أكتوبر 2015، عندما أوقفت روسيا الرحلات إثر تفجير طائرة ركاب روسية تفوق محافظة شمال سيناء بمصر (شمال شرق)، ما أدى لمقتل 224 مواطنا روسيا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البورصة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البورصة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار البورصة اليوم : رسمياً..فتح حجز رحلات «مصر للطيران» لموسكو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق