اخبار تونس ماجدولين الشارني تفتتح صالوني الموبيليا والصناعات التقليدية بصفاقس

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ماجدولين الشارني تفتتح صالوني الموبيليا والصناعات التقليدية بصفاقس

مكتب صفاقس -الشروق أون لاين- راشد شعور :

 بحضور والي صفاقس عادل الخبثاني ورئيس جمعية معرض صفاقس الدولي عبد اللطيف الزياني وعدد من الإطارات الجهوية ، افتتحت منذ حين – ظهر اليوم الجمعة -  وزيرة  الشباب والرياضة  ماجدولين الشارني صالون الصناعات التقليدية ومعرض الموبيليا والديكور وجهاز العرس بمعرض صفاقس الدولي بصفاقس .

وبتكليف من رئيس الحكومة بسطت الوزيرة برنامج الحكومة في تطوير قطاع الصناعات التقليدية وسط حضور كبير من الحرفيين والحرفيات تم تكريم بعضهم بالمناسبة في أجواء احتفالية متميزة .

معرضا الصناعات التقليدية والموبيليا اللذان تزامن مع اليوم الوطني للباس التقليدي شهدا اقبالا كبيرا من العارضين والزائرين وتميز بتنظيم محكم يحسب للجهة المنظمة التي حرصت على إفراد الصناعات التقليدية بصالون خاص به نظرا لأهمية القطاع من حيث قدرته التشغيلية ومردوديته من العملة الصعبة وهو ما توقفت عمده الوزيرة  .

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشروق التونسية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشروق التونسية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار تونس ماجدولين الشارني تفتتح صالوني الموبيليا والصناعات التقليدية بصفاقس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق