الوطن العربي تدريبات عسكرية إمريكية إسرائيلية مشتركة بالنقب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت القناة الثانية الإسرائيلية، عن قيام الجيش الإسرائيلي، بالتعاون مع الجيش الأمريكي، إجراء تدريبات عسكرية مشتركة، بعد أسبوعين في منطقة النقب جنوب إسرائيل.

وذكرت القناة، أن حاملة الطيران الأمريكية «Iwo jima»، ستصل إلى إسرائيل، الخميس المقبل، وعلى متنها 30 طائرة أمريكية، للمشاركة في هذه التدريبات.

ووفقاً للقناة الثانية، سيقوم الجيشان بالتدريب على عمليات الإنزال الجوية، خلف خطوط العدو، برا وبحرا، ويتخلل التدريبات عمليات إنقاذ للجنود الجرحى داخل أراضي العدو، والتدريب على القتال في ساعات الليل.

وأشارت إلى أن الجنود سيجرون كذلك تدريبات في قاعة «تساليم» على القتال في مناطق مأهولة بالسكان، بالإضافة إلى القتال الجوي وعمليات الإنزال بواسطة المروحيات العسكرية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن العربي تدريبات عسكرية إمريكية إسرائيلية مشتركة بالنقب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق