الوطن العربي سقوط مروحية أمريكية في العراق ومقتل جميع أفراد طاقمها - اليوم الجمعة 16 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار- لقى جميع العسكريين الأمريكيين الذين كانوا على متن طائرة هليكوبتر من طراز "إتش إتش -60 بيف هوك" التي تحطمت غربي العراق حتفهم أمس الخميس.

وأكدت وزارة الدفاع الامريكية مقتل أفراد طاقم المروحية في بيان اليوم الجمعة لكنها لم تحدد عدد العسكريين الذين كانوا على متنها.

وأضاف البيان لا يبدو أن الحادث كان بسبب "نشاط عدائي" مشيرا الى أن هناك تحقيق جار بشأنه. وستعلن وزارة الدفاع أسماء القتلى بعد إبلاغ ذويهم.

وكانت مروحية أمريكية ثانية ترافق الطائرة قد أبلغت عن حادث التحطم، وعملت بعد ذلك قوات الأمن العراقية وأعضاء التحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة الإسلامية داعش على تأمين الموقع.

قال البريجادير جنرال جوناثان براجا مدير عمليات التحالف الدولي: "نحن ممتنون لقوات الأمن العراقية لمساعدتها الفورية عقب هذا الحادث المأساوي".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن العربي سقوط مروحية أمريكية في العراق ومقتل جميع أفراد طاقمها - اليوم الجمعة 16 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق