الوطن العربي مدير مستشفى الغوطة الشرقية: الأوضاع في المدينة «مأساوية» - اليوم الجمعة 23 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- حذر مدير مستشفى الغوطة الشرقية في سوريا أماني بلور من تردى الأوضاع الحالية في المدينة بسبب القصف الجوي المكثف. واصفة إياها بـ "المأساوية".

وقالت «بلور»، في تصريح أوردته قناة «سكاي نيوز» بالعربية اليوم الجمعة، إن "هذه أسوأ أيام حياتنا في الغوطة"، مضيفة: «تعرضنا في الغوطة للضربات الجوية لأكثر من خمس سنوات وهذا ليس جديدا بالنسبة لنا لكننا لم نر أبدا مثل هذا التصعيد».

من جانبه، قال طبيب متطوع في الغوطة الشرقية يدعي آدم أصلان، إن العدد الكبير لضحايا القصف المكثف على الغوطة الشرقية قرب دمشق أجبر الأطباء على استخدام أدوية منتهية الصلاحية.

وأضاف أن الأطباء وصلوا لمرحلة من اليأس لدرجة أجبرتهم على استخدام أدوية منتهية الصلاحية بما في ذلك أدوية التخدير لأنه ليس لديهم خيار آخر.

وأسفر القصف المتواصل من قبل النظام في سوريا على الغوطة الشرقية منذ الاثنين الماضي عن مقتل 300 شخص على الأقل وإصابة أكثر من 500 آخرين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن العربي مدير مستشفى الغوطة الشرقية: الأوضاع في المدينة «مأساوية» - اليوم الجمعة 23 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق