اخبار تونس بنزرت: إرسال 50 تنبيها منذ انطلاق فترة البت في القائمات الانتخابية

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بنزرت: إرسال 50 تنبيها منذ انطلاق فترة البت في القائمات الانتخابية

 مكتب  بنزرت -  الشروق او ن لاين  –إيمان عبد الستار

أوضح " عضو الهيئة الفرعية للانتخابات بولاية بنزرت يسري بن حسين انه الى حدود  اليوم الرابع  من فترة البت  الموزعة على الفترة  من الجمعة 23 فيفري الى الخميس 1 مارس 2018 تم  التنبيه على 50 قائمة من مجموع 96 قدمت مطلبها للمشاركة  في الانتخابات البلدية بدائرة بنزرت .

 مشيرا الى انه تم رصد اخلالات طالت  نقص الوثائق وعدم القيام بالتصاريح الضريبية والبلدية وارجاع المنحة  الانتخابية  وعدم التسجيل في سجل الناخبين واحترام الترتيب في القائمات الأصلية . وخلص محدثنا انه سيتم تعليق القائمات المقبولة والمرفوضة على  حد سواء يوم الجمعة 2 مارس 2018 بمقر الهيئة الفرعية  للانتخابات بولاية بنزرت .وانه يبقى  بالإمكان التوجه في مرحلة لاحقة  إلى  دائرة المحكمة الإدارية لتقديم الطعون  .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشروق التونسية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشروق التونسية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار تونس بنزرت: إرسال 50 تنبيها منذ انطلاق فترة البت في القائمات الانتخابية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق