اخبار العالم اليوم الهيت: ملتقى «واشوقاه» ينطلق في 21 من الشهر الجاري

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب نافل الحميدان[email protected] :

أعلن مدير الدراسات الإسلامية في وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية مرزوق سلطان الهيت أن الادارة بصدد الاستعداد لافتتاح الملتقى الحادي عشر الذي يحمل اسم واشوقاه تحت شعار: (فقد جاء أشراطها).

وأشار الى أن هذا الملتقى سيكون تحت رعاية وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الاسلامية  المستشار د. فهد العفاسي، وذلك يوم الأربعاء الموافق 21/3/2018 ويستمر حتى 28 من الشهر نفسه، موضحاً أن حفل الافتتاح وفعاليات الملتقى وبرامجه ستكون في مبنى عبد الرحمن السميط في ادارة شؤون القرآن الكريم في منطقة القرين ق4 ش 153.

وقال الهيت إن الملتقى سيشهد أنشطة دعوية متعددة ومتنوعة منها الثقافية والتعليمية، إضافة الى حملة تبرع بالدم.

وأضاف: ان ملتقى واشوقاه الحادي عشر ستصاحبه: ثلاث ورش عمل: ففي يوم الخميس ٢٢/٣ هناك ورشة بعنوان: فريق صغيرك سفيرك ـ الموضوع كوني نجمة.

أما يوم الأحد إلى الثلاثاء 25-27/3/2018 هناك ورشة عمل لفريق جنات التطوعي والموضوع هو: لغتي هويتي.

وفي يوم الأربعاء الموافق ٢٨ / ٣ ستقام ورشة عمل لفريق بينات والموضوع هو: هكذا أنا حرة.

كما ستكون، هناك محاضرات دعوية وإيمانية لنخبة من الاخوات الداعيات تتناول قضايا متنوعة ومتعددة.

وحول أهداف الملتقى قال مدير إدارة الدراسات الإسلامية إن الملتقى يهدف إلى إبراز الجانب الدعوي الثقافي لدور القرآن الكريم والرسالة التي تضطلع بها الدور، وتبادل ونقل الخبرات في مجال الدعوة وطرق تعليم المواد الدينية والثقافية، وتعزيز جانب الابداع والتميز، إضافة إلى تعريف الجمهور الكريم بالأنشطة والبرامج والأعمال التي تقوم بها الادارة والدور.

كما أن الملتقى يطرح منذ إنشائه عام 2005 في كل سنة قضية يتناولها بالشرح والبيان تأكيداً أو تحذيراً إذا كانت من المخالفات الشرعية والعقدية. واختتم الهيت تصريحه بالإشارة إلى أن الملتقى سيستقبل طالبات المدارس في جميع المراحل ومن جميع المحافظات في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، وذلك اعتباراً من يوم الخميس الثاني والعشرين من مارس 2018م.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم الهيت: ملتقى «واشوقاه» ينطلق في 21 من الشهر الجاري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق