طوارئ بمطار القاهرة استعدادًا لوصول «البشير» للقاء السيسي

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - طه عبيد:

 

أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولي، اليوم الاثنين، حالة الطوارئ؛ استعدادًا لوصول الرئيس السوداني عمر البشير، قادمًا من العاصمة الخرطوم على رأس وفد رفيع المستوى من المسئولين، في زيارة لمصر يستقبله خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وفتحت السلطات استراحة رئاسة الجمهورية لاستقبال الرئيس السوداني، كما وجرى تأمين الطرق المؤدية للمطار، ومنع دخول السيارات لمحيط الصالة الرئاسية، وانتشرت الخدمات الأمنية، وكذلك ضباط المفرقعات والكلاب البوليسية لتأمين محيط استراحة الرئاسة.

 

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالرئيس عمر البشير يأتي في إطار مواصلة التشاور بين الرئيسين، وبحث سبل تعزيز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين في كل المجالات، بما يسهم في تحقيق مصالح الشعبين المصري والسوداني الشقيقين .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "طوارئ بمطار القاهرة استعدادًا لوصول «البشير» للقاء السيسي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق