اخبار العالم اليوم فرقة الجهراء للفنون: الكويت خط أحمر.. ومهما نعطها فلن نوفيها حقها

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اكد رئيس فرقة الجهراء للفنون الشعبية فهد عثمان الأمير ان الفرقة لبت الدعوات الموجهة لها في فبراير الماضي بالمشاركة في أفراح وأعياد الكويت الوطنية بقبرص والأردن، وقال: العروض التي قدمتها الفرقة نالت إعجاب الجاليات في الدولتين، مشيرا إلى ان الفرقة أدت فقرات متعددة منها العرضة والمجيلسي والفرينسي وفقرات أخرى.

وكانت زيارة الفرقة لقبرص بدعوة من وزارة الخارجية وبالتنسيق مع المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، فيما كانت زيارتها إلى المملكة الأردنية بدعوة من سفارة الكويت بالأردن وخاصة سفير الكويت بالأردن حمد الدعيج وأدت عروضها هناك بحضور عدد من السفراء والمسؤولين وعدد من الشخصيات والدبلوماسيين، وكان من الشخصيات الحاضرة القنصل السابق فهد المعجل.

وأشار فهد الأمير إلى أن الفرقة كانت لها مشاركات محلية عدة مثل الموروث الشعبي وأسواق المباركية والمولات الأخرى، لافتا الى أن برنامج الفرقة مكتظ بالعديد من المشاركات الأخرى، مستدركا: فرقة الجهراء للفنون الشعبية هي رهن الإشارة لأي مشاركة وطنية تطلب منها سواء على المستوى المحلي أو حتى الخارجي، ولن نتوانى في أي مشاركة وطنية أو أي مشاركة تحمل اسم الكويت، مضيفا: الكويت خط احمر، ومهما نعطها فلن نوفيها حقها، لذلك نحن جنود لها من خلال عملنا الذي نقوم به خلال فرقة الجهراء للفنون الشعبية هذه الفرقة التي أنشأها آباؤنا وأجدادنا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم فرقة الجهراء للفنون: الكويت خط أحمر.. ومهما نعطها فلن نوفيها حقها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق