مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة تكشف ملامح «صفقة القرن»:لن يكرهها أحد

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة تكشف ملامح «صفقة القرن»:لن يكرهها أحد من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

سيلينا الامير

كشفت مندوبة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة، "نيكي هايلي" ان العمل على اعداد مسودة خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للسلام على وشك الانتهاء المعروفة بصفقة القرن ، وستعرض قريبا دون تحديد موعد محدد لذلك.

جاءت اقول هايلي في مؤتمر في جامعة شيكاغو بحسب صحيفة "واشنطن بوست"، قائلة ان أحدا من الأطراف لن يحب الخطة، ولكن أحدا لن يكرهها.

وأوضحت هيلي ان الممثلين الأمريكيين للمفاوضات جارد كوشنر مستشار ترامب ومبعوثه الى الشرق الاوسط جيسون جرينبلات على وشك بلورة الخطة النهائية رغم أنهم مترددون في عدة مسائل.

وحث ديفيد أكسيلرود مستشار سابق للرئيس الامريكي السابق باراك أوباما، هايلي على ما إذا كانت الولايات المتحدة ستقترح قيام دولة فلسطينية مستقلة، كما كانت السياسة الأمريكية لأكثر من عقدين قبل انتخابات ترامب، قالت هايلي هذا قرار الفلسطينيين والإسرائيليين، فمن الصعب رؤية الطرفين يدعمان حل الدولة الواحدة، مضيفة انها تعتقد ان الطرفين يدفعان تجاه حل الدولتين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة تكشف ملامح «صفقة القرن»:لن يكرهها أحد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق