اخبار المغرب العربي الأمن التونسي يحاصر مسلحا في بن قردان

راديو سوا- المغرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار المغرب العربي اليوم أعلنت وزارة الداخلية التونسية أن قوات الأمن تحاصر مسلحا وتتبادل معه إطلاق النار في بيت ببلدة بن قردان. فيما فجر أحد مرافقي المحاصر نفسه.

ورجح مصدر أمني أن يكون المسلحان "إرهابيين وضعتهما الوزارة على لائحة التفتيش منذ أسابيع". وكانت الداخلية التونسية قد طلبت من المواطنين المساعدة في العثور على "عنصرين إرهابيين خطيرين"، ونشر صورهما خوفا من تنفيذهما هجمات محتملة.

وعقب هجمات دامية تم تنفيذها على يد متشددين في 2015، سقط إثرها عشرات القتلى من السياح في متحف باردو ومنتجع سوسة السياحي، تعيش القوات التونسية حالة تأهب قصوى، خشية مخاطر محتملة تشكلها الخلايا النائمة للتنظيمات المتشددة، بالتزامن مع عودة مقاتلين من سورية والعراق وليبيا، بعد هزيمة داعش في تلك البلدان.

المصدر: رويترز

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (راديو سوا- المغرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي راديو سوا- المغرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار المغرب العربي الأمن التونسي يحاصر مسلحا في بن قردان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق