مصر 24 " تخفيض حكم جندي اسرائيلي ادين بالاجهاز على فلسطيني جريح "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت لجنة الإفراجات العسكرية التابعة للجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين، تخفيض الثلث من فترة اعتقال الجندي أليؤور أزاريا، قاتل الشهيد عبد الفتاح الشريف.

وبموجب القرار سيتم الإفراج عن أزاريا في 10 أيار- مايو القادم، قبيل احتفال إسرائيل بما يسمى عيد الاستقلال، والذي يتزامن معه هذا العام مراسم نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

ويأتي قرار لجنة الإفراجات العسكرية، على الرغم من رفض المحكمة العسكرية التي انعقدت الأسبوع الماضي، في مقر وزارة الجيش بتل أبيب، طلب أزاريا بتخفيض فترة اعتقاله للنصف.

وقالت المدعية العامة العسكرية شارون بنحاس إن تخفيض عقوبة السجن يأتي لظروف استثنائية، ولاسباب صحية وهذه الحالة لا تنطبق على الجندي أزاريا.

وحكمت محكمة عسكرية على الجندي أليؤور أزاريا بالسجن الفعلي مدة 18 شهرا و12 شهرا مع وقف التنفيذ، بعد إطلاق النار مطلع العام الماضي على رأس الشاب عبد الفتاح الشرف الذي كان مصابا على الأرض مما أدى إلى استشهاده. (معا)

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24 " تخفيض حكم جندي اسرائيلي ادين بالاجهاز على فلسطيني جريح "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق