اخبار تونس هوية الارهابيين المقضي عليهما بمنطقة التوي ببنقردان

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هوية الارهابيين المقضي عليهما بمنطقة التوي ببنقردان

الشروق اون لاين – يثرب مشيري:

في متابعة لخبر تفجير عنصر إرهابي نفسه بمنطقة التوي وتحديدا المقرون التابعة لمعتمدية بن قردان،  تفيد تفاصيل العملية بان احد العنصرين الارهابيين قام برمي قنبلة رمانة على وحدات الحرس الوطني التي كانت تحاصرهما.

وأكدت مصادرنا أن أحد العنصرين بعد رمي الوحدات الأمنية بقنبلة رمانة قام بتفجير حزام ناسف كان يرتديه وهو ما تسبب في مقتله فيما تمت محاصرة الارهابي الثاني من قبل الحرس الوطني وتصفيته.

وعن هويتهما، أفادت مصادرنا بإحتراز أن العنصرين هما ذاكر بن خليفة بن أحمد بوعجيلة من الوردانين من ولاية المنستير والثاني يدعى سمير بن جلال بن حامد بن يوسف من مواليد المنستير محل بلاغ تفتيش لوزارة الداخلية التي وصفتهما بالإرهابيين الخطيرين.

وللتذكير، فإن القتيلين ينشطان مع عنصر إرهابي ألقي عليه القبض في بداية الشهر من طرف الحرس البحري بالمنستير وذلك بميناء الصيد البحري بعد ورود معلومات عن حيازته لسلاح وذخيرة حية.

وأوضح مصدرنا أن المقبوض عليه انذاك يعمل بحارا ينشط ضمن خلية نائمة يقودها  المذكوران سابقا كانوا يخططون لعمل يهدد الامن القومي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشروق التونسية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشروق التونسية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار تونس هوية الارهابيين المقضي عليهما بمنطقة التوي ببنقردان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق