العالم اليوم اعتقال موظف بالقنصلية الفرنسية بزعم نقل أسلحة للفلسطينيين

وكالة أبنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سمح ما يُسمى جهاز “الشاباك” داخل كيان العدو الصهيوني اليوم الإثنين، بالنشر عن اعتقال موظف بالقنصلية الفرنسية بالقدس المحتلة...

ابنا: سمح ما يُسمى جهاز “الشاباك” داخل كيان العدو الصهيوني اليوم الإثنين، بالنشر عن اعتقال موظف بالقنصلية الفرنسية بالقدس المحتلة، “تنسب له شبهات نقل الأسلحة ووسائل قتالية عبر معبر كرم أو سالم مع قطاع غزة للضفة الغربية المحتلة”.

وزعمت وسائل الإعلام “الإسرائيلية”، “أنه تم الكشف عن خلية  لـ”تهريب الأسلحة” من قطاع غزة إلى الضفة الغربية، وأتى الإعلان اعتمادا على تحقيقات أجهزة الأمن الإسرائيلية، التي قالت إنه سيتم محاكمة موظفة بالقنصلية الفرنسية يدعى رومان فرانك، حيث اتضح خلال تحقيقات “الشاباك” مع الشرطة الإسرائيلية، وجود شبهات لتهريب أسلحة ووسائل قتالية من قطاع غزة للضفة الغربية”.

وزعمت أجهزة الأمن “الإسرائيلية”، أن تحقيقات “الشاباك”، دلت أنه تم تهريب ونقل الأسلحة عبر معبر كرم أبو سالم “إيرز” عبر موظف القنصلية رومان فرانك، وهو مواطن فرنسي يعمل كموظف في القنصلية الفرنسية في القدس.

..................


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أبنا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أبنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم اليوم اعتقال موظف بالقنصلية الفرنسية بزعم نقل أسلحة للفلسطينيين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق