الارشيف / الوطن العربي / وكالة أنباء أونا

مصر اليوم: حي وسط يزيل اثار حريق مول جوهر القائد

تابع اخر الاخبار بتاريخ الثلاثاء 24 يوليو 2018، حيث أصدر المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة تعليماته بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار رقم 6 شارع جوهر القائد المتفرع من شارع بورسعيد والذي اندلع فيه حريق مساء امس .

وصرح ناصر رمضان رئيس حي وسط القاهرة ان حريقاً شب بالعقار المكون من ارضي وخمس ادوار متكررة مكونة مول تجاري اتت النيران عليه بالكامل دون امتدادها للعقارات المجاورة ولم يسفر عن الحريق اي اصابات أو خسائر في الأرواح.

وأضاف رئيس الحي ان اجهزة الحي تقوم حالياً برفع أثار الحريق عن موقع الحادث بعد انتهاء النيابة من معاينة الحريق مشيراً الي ان لجنة المنشآت الايلة للسقوط انتقلت لفحص العقار وبيان مدي تأثر العقارات المجاورة له بالحريق ورفع تقرير لمحافظ القاهرة بنتائج المعاينة .

كانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة قد تلقت بلاغاً بنشوب حريق في احد العقارات بحي وسط القاهرة وانتقلت علي الفور 12 سيارة من الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة علي الحريق قبل امتداده للعقارات المجاورة كما قامت بأعمال التبريد اللازمة في المكان .

هذا المحتوي ( مصر اليوم: حي وسط يزيل اثار حريق مول جوهر القائد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

قد تقرأ أيضا