السعودية اليوم: وزير التعليم يشكر خادم الحرمين على منحه وسام الملك عبدالعزيز للطالبَيْن “جاسر” وذيب” اليامي

مزمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مزمز: قدَّم وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على تكرُّمه بمنح الطالبَيْن المبتعثَيْن جاسر اليامي وذيب اليامي، وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى.

وغرّد العيسى: “أتقدم إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين بأسمى عبارات الشكر، على تكرُّمه بمنح الطالبَيْن جاسر بن دهام اليامي وذيب بن مانع اليامي -رحمهما الله- اللذين استشهدا غرقًا في أمريكا في عمل بطولي وهما ينقذان طفلين.. بمنحهما وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى، ومليون ريال لورثة كل منهما”. وكان خادم الحرمين الشريفين قد استقبل ذوي الطالبَين الشهيدَين اللذين تُوفِّيا أثناء محاولتها إنقاذ طفلين غرقًا في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، ومنح عائلة كل منهما مليون ريال، بالإضافة إلى الوسام الرفيع الممنوح للطالبين.

هذا المحتوي ( السعودية اليوم: وزير التعليم يشكر خادم الحرمين على منحه وسام الملك عبدالعزيز للطالبَيْن “جاسر” وذيب” اليامي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مزمز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مزمز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق