العالم اليوم الجيش التونسي ينفذ عملية أمنية قرب الحدود الليبية

وكالة أبنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت وزارة الداخلية في تونس إن قواتها تحاصر مسلحًا وتتبادل معه إطلاق النار في بيت ببلدة بن قردان قرب الحدود التونسية الليبية اليوم الإثنين بينما فجر مرافقه نفسه.

ابنا: وقال الناطق باسم وزارة الداخلية إن قوات الأمن طاردت مشتبهين اثنين في منطقة بن قردان وفجر أحدهما نفسه دون أن يحدث إصابات.

والقوات التونسية في حالة تأهب قصوى منذ هجمات دامية في 2015 خلفت عشرات القتلى من السياح حين هاجم مسلحون متحف باردو وفندقًا بمنتجع سوسة السياحي.

ولم تعط وزارة الداخلية مزيدًا من التفاصيل عن هوية المسلحين لكن مصدرًا أمنيًا قال إنه يرجح أن يكون المسلحان “إرهابيين وضعتهما الوزارة على لائحة التفتيش منذ أسابيع”.

ودعت وزارة الداخلية الأسبوع الماضي “التونسيين للمساعدة في التفتيش السريع على عنصرين إرهابيين خطيرين” نشرت صورهما خشية شن هجمات.

وتخشى تونس خطر الخلايا النائمة للتنظيمات المتشددة وعودة مسلحين من سوريا والعراق وليبيا مع تلقي تنظيم "داعش" هزيمة هناك.

.....................


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أبنا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أبنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم اليوم الجيش التونسي ينفذ عملية أمنية قرب الحدود الليبية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق