الوطن العربي «الصليب الأحمر»: مصداقية تركيا في عفرين مقاربة للصفر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

طالبت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اليوم الإثنين، بالسماح لها بالوصول بشكل أكبر إلى المدنيين في مدينة عفرين شمالي سوريا.

وقال بيتر ماورر رئيس المنظمة، في مقرها الكائن بمدينة جنيف السويسرية فور عودته من رحلة استمرت أسبوعين شملت زيارة سوريا وإيران والعراق، حسبما ذكرت شبكة (روسيا اليوم) «إن مصداقية الهلال الأحمر التركي الذي يعمل في مدينة (عفرين) حول السكان الأكراد بها مقاربة للصفر».

وأضاف أن المنظمة تحتاج الوصول بشكل منتظم إلى مدينة عفرين التي يجب أن يكون للمدنيين المتواجدين بها الحق في تلقي المساعدات بشكل عادل ومنصف إلى جانب إعطائهم الحق في البقاء بها أو مغادرتها.

ويعمل الصليب الأحمر، على إغاثة بعض الآلاف من المدنيين من النازحين الذين فروا من مدينة عفرين باتجاه بعض القرى القريبة من مدينة حلب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن العربي «الصليب الأحمر»: مصداقية تركيا في عفرين مقاربة للصفر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق