الوطن العربي بوتين لماكرون: لا أدلة في قضية الجاسوس سكريبال ومستعدون لتحقيق مشترك

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

شدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في حديثه مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على عدم وجود أدلة للاتهامات في قضية الجاسوس سيرجي سكريبال، مؤكدا في اتصال هاتفي مع نظيره الفرنسي الاستعداد للتحقيق المشترك في الواقعة التي سبب أزمة مع بريطانيا.

وقال الكرملين في بيان له: «تم التطرق إلى حادثة سالوسبيري. والجانب الروسي أشار إلى عدم وجود أدلة ضد روسيا وتم التاكيد على الاستعداد للتحقيق المشترك لما حدث».

كما ذكر بيان صادر عن الرئاسة الفرنسية، اليوم الاثنين، أن ماكرون أكد لبوتين في الاتصال الهاتفي على «تمسك فرنسا بحوار بناء بين روسيا وفرنسا وأوروبا»، مضيفا أن «التعاون بين أوروبا وروسيا، على أسس واضحة، ضروري لأمن القارة الأوروبية ويأتي لصالح الطرفين».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن العربي بوتين لماكرون: لا أدلة في قضية الجاسوس سكريبال ومستعدون لتحقيق مشترك" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق