تونس اليوم عاد إلى حضن عائلته بعد أسبوع من الغياب الغامض: العثور على الطفل قصيْ الحديدي

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علمَ موقع الجمهورية نقلًا عن مصدرٍ مطّلع، أنّ عائلة الحديدي القاطنة بمعتمديّة بني خلّاد تمكّنت اليوم الإثنين من العثور على إبنها الطفل البالغ من السنّ 14 عاماً، قصيْ الحديدي، وذلكَ بجهة زغوان.

 

وذكرَ مصدرناَ أنّ قصيْ الحديدي عاد إلى منزل والديه في حالةٍ صحيّة جيّدة، بعد أسبوعٍ من فقدانه في ظروف لم تتوضّح مَعالمها بعدُ.

 

هذا ويجدر بالإشارة إلى أنّنا بادرنا بالإتصال بوالد الطفل قصي الحديدي، لاستجلاء آخر مستجدّات الموضوع، غيرَ أنّه رفض قطعيّا الإدلاء بأيّ تصريحٍ في الخصوص، رغمَ أنّنا كنّا من ضمن وسائل الإعلام القليلة التي تابعت تفاصيل حادثة الاِختفاء وقمنا بنشر إعلان مفصّل عن هذه الحالة التي حفّت بها الرّيبة والغموض.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحمهورية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحمهورية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تونس اليوم عاد إلى حضن عائلته بعد أسبوع من الغياب الغامض: العثور على الطفل قصيْ الحديدي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق