اخبار تونس وسام بن يدر يلتحق لاول مرة في مسيرته بالمنتخب الفرنسي

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وسام بن يدر يلتحق لاول مرة في مسيرته بالمنتخب الفرنسي

يبدو أن تألق مهاجم اشبيلية وسام بن يدر وتسجيله هدفي ترشح فريقه امام مانشستر يونايتد في الدور الـ16 لرابطة ابطال اوروبا جعل من مدرب منتخب الديكة ديشامب يقرر توجيه الدعوة لبن يدر لأول مره في مسيرته مع منتخب فرنسا الاول.

وقد التحق بن يدر بتربص المنتخب الفرنسي بمركز كلار فونتان حيث يستعد لمواجهة كل من كولومبيا وروسيا في شهر مارس الجاري ليحقق بذلك حلما طالما سعى اليه حيث واجه تجاهلا من مدرب المنتخب الفرنسي فيما رفض الالتحاق بالمنتخب الوطني التونسي.

وسام بن يدر هو لاعب فرنسى من أصول تونسية، ولكنه ولد فى ميدنة "سارسيل" الفرنسية، فى 12 أغسطس 1990، حيث يبلغ عمره 27 عامًا، ولعب من قبل لفريق تولوز، قبل أن ينضم لصفوف أشبيلية منذ عام 2016.

ويحتل وسام بن يدر المركز الثانى فى ترتيب هدافى بطولة دورى أبطال أوروبا، برصيد 10 أهداف، خلف كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، الذى سجل 12 هدفاً.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشروق التونسية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشروق التونسية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار تونس وسام بن يدر يلتحق لاول مرة في مسيرته بالمنتخب الفرنسي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق