اخبار تونس مجلس نواب الشعب يهنئ الشعب التونسي بعيد الاستقلال

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مجلس نواب الشعب يهنئ الشعب التونسي بعيد الاستقلال

تقدم مجلس نواب الشعب بمناسبة احياء الذكرى الثانية والستين لعيد الاستقلال، بالتهاني الى الشعب التونسي، معربا عن عميق اعتزازه بهذه الذكرى الخالدة.

وعبّر، في بيان صادر عنه، الاثنين ، عن أمله في أن تكون هذه المناسبة، منطلقا دائما لتحقيق الامال والطموحات والتطلع الى مستقبل افضل في مجال استكمال المسار بفضل تماسك كل فئات الشعب التونسي ووحدته في مواجهة كل التحديات ولاسيما منها الاقتصادية والاجتماعية والتنموية وفي مقاومة الارهاب.

وثمّن مجهودات كل التونسيين في العمل على صون مكاسب دولة الاستقلال والحرص المشترك للحفاظ عليها، والعمل الدؤوب لتحقيق الاهداف التي رسمتها ثورة الحرية والكرامة والتي عبّر فيها الجميع عن رفضهم المطلق للظلم والاستبداد ورسم خلالها التونسيون فصلا آخر من التضامن الشعبي واللحمة الوطنية.

كما أعرب عن إكباره لما تبذله القوات المسلحة التونسية بمختلف أسلاكها في تأمين البلاد ودحر الإرهاب، مشيدا بنجاح العملية النوعية التي جرت اليوم على الحدود الجنوبية، مما يذكي في نفوس التونسيين المشاعر الوطنية ويغذي فيهم الشعور بضرورة توحيد الصفوف وتكاتف الجهود واليقظة المستمرة للقضاء على آفة الارهاب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشروق التونسية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشروق التونسية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار تونس مجلس نواب الشعب يهنئ الشعب التونسي بعيد الاستقلال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق