اخبار العالم اليوم مصر تشارك بمناورات «درع الخليج 1» في السعودية

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
غادرت عناصر من القوات المسلحة المصرية للمشاركة في التدريب المشترك درع الخليج، والذي ينفذ بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة عناصر من الأسلحة المشتركة البرية والبحرية والجوية والقوات الخاصة للقوات المسلحة بدول مجلس التعاون الخليجي وعدد من الدول الشقيقة والصديقة.

وقالت وزارة الدفاع المصرية إن التدريبات تهدف إلى تبادل الخبرات في مجالات تخطيط، وتنظيم، وتنفيذ الأنشطة التدريبية المختلفة، وكذلك لصقل مهارات العناصر المشاركة، وتنمية قدرتها على تنفيذ المهام التكتيكية النمطية وغير النمطية في مسارح العمليات المختلفة من أجل تأمين الأهداف الحيوية، وحماية الممرات الملاحية، ومواجهة التهديدات المحتملة.

وذكرت الوزارة أن التدريبات تأتي في إطار خطة مشتركة لتمرين القوات المسلحة مع الدول الشقيقة لنقل وتبادل الخبرات، وتعزيز أوجه التعاون العسكري وصولًا إلى أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم مصر تشارك بمناورات «درع الخليج 1» في السعودية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق