زوج فتاة BBC : نعيش فى حريه منذ عام ولم نذهب لأي قسم شرطة.. فيديو

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد

قال سعد عبد العظيم، زوج الفتاة "زبيدة" التى نشرت هيئة الإذاعة البريطانية بى بى سى تقريرا يدعى اختفاءها قسريا فى مصر، إنه تزوج "زبيدة" منذ عام بعد التعرف عليها عن طريق أحد الأصدقاء بعد خروجها من السجن.

وأضاف خلال لقائه بالإعلامى عمرو أديب ببرنامج «كل يوم» المذاع عبر قناة«ON E»، أنه طوال السنة التى تزوج فيها "زبيدة" لم يدخلا السجن إطلاقا كما خرجت الإدعاءات حول ذلك، ولم يذهبا إلى أى قسم شرطة، وظلا ماكثين فى منزلهما فى حرية تامة، منذ الزواج.

وأوضح زوج فتاة تقرير الـ BBC، أنه مدرب فريق مطابع لكرة القدم، وكان عضوا فى حزب الحرية والعدالة الإخوانى، وهو من المتعاطفين معهم لكن لم يشارك فى أى مسيرات ضد الدولة، ورغم ذلك لم يتم القبض عليهم أو تعرضهم لتعذيب أى شئ من هذا القبيل، وحينما سأله عمرو أديب عن نجله حمزة: "انت عاوز حمزة يطلع زيك؟" فرد قائلا: "عاوز حمزة يبقى زى عمرو أديب"، مستكملا:" مفيش علاقة مع الإخوان دلوقتى".

شاهد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "زوج فتاة BBC : نعيش فى حريه منذ عام ولم نذهب لأي قسم شرطة.. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق