اخبار تونس جامعة كرة القدم تحقق في اتهام عضوي لجنة الحكام بطلب رشوة

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جامعة كرة القدم تحقق في اتهام عضوي لجنة الحكام بطلب رشوة

ستتخذ جامعة كرة القدم  إجراءات قانونية ضد عضوين في الإدارة الوطنية للتحكيم، بعد أن اتهمهما رئيس نادي نجم بني خلاد، الذي ينافس في الدرجة الثالثة بطلب رشوة لمساعدة فريقه في الصعود الى الرابطة الثانية .

وقالت جامعة كرة القدم في بيان اليوم الثلاثاء: "قرر المكتب الجامعي تكليف لجنة منبثقة عنه واستدعاء كل من مكرم التاجوري (رئيس نجم بني خلاد) وياسين حروش وعاطف اليعقوبي (من الإدارة الوطنية للتحكيم) لسماع أقوالهم، وإحالة الملف إلى النيابة لتحميل كل طرف مسؤولياته".

وأضاف أن القرار جاء عقب تصريحات "اتهم فيها رئيس النجم الخلادي مكرم التاجوري أعضاء من الإدارة الوطنية للتحكيم وهما ياسين حروش وعاطف اليعقوبي بالرشوة ومطالبته بمبلغ مالي في بداية الموسم لضمان صعود النجم الخلادي إلى الرابطة الثانية.

وكالات

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشروق التونسية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشروق التونسية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار تونس جامعة كرة القدم تحقق في اتهام عضوي لجنة الحكام بطلب رشوة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق