اخبار تونس العاصمة: إلقاء القبض على مؤذن بمسجد بحوزته مخدر الهيروين

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العاصمة: إلقاء القبض على مؤذن بمسجد بحوزته مخدر الهيروين

ألقت الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني، القبض على مؤذن بمسجد بأحد الأحياء الشعبية بتونس العاصمة، عمره 50 سنة، بناء على معلومات وبعد نصب كمين محكم، بعد العثور لديه على كيس صغير يحتوي على حوالي 3 غرامات من مخدر "الهيروين".

وأوضحت وزارة الداخلية، في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، أنه تم القبض على المؤذن مباشرة بعد مغادرته المسجد، إثر قيامه بأذان صلاة الظهر، مضيفة أنه بتفتيشه تم العثور على كمية المخدر مخفية بإحكام بين طيات ثيابه.

وأكدت أنه بمراجعة النيابة العمومية وتفتيش منزله، تم حجز مبلغ مالي قدره 5 آلاف دينار متأت من ترويج المخدرات، مضيفة أن النيابة العمومية أذنت بالإحتفاظ به ومواصلة التحريات معه وإتخاذ الإجراءات القانونية في شأنه.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشروق التونسية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشروق التونسية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار تونس العاصمة: إلقاء القبض على مؤذن بمسجد بحوزته مخدر الهيروين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق